رئيس الوزراء يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات تطوير الخدمات فى واحة سيوة

عقدت الحكومة المصرية اليوم اجتماعًا طارئًا لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة للدولة وذلك تحت رئاسة السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة رئيس الوزراء الذي أشار إلى جولته التفقدية التي قام بها برفقة عدد من الوزراء وذلك لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها في مطروح بمنطقة واحة سيوة.

وفي هذا الصدد، ذكر سيادته عن مدى اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بواحة سيوة ومدة حرصه على تطويرها وتحقيق مطالب أهلها خاصة مشكلة المياه الصرف الزراعي، التي بالفعل تم العمل على حلها عن طريق تنفيذ مشروع الصرف الزراعي الذي يحتل أهمية كبيرة وذلك وفقًأ للتكاليف الرئاسية.

وفي السياق نفسه، تحدث رئيس الوزراء عن مدى ما تمتلكه واحة سيوة من العديد من المقومات السياحية التي تجعلها مقصدًا للعديد من الزوار من جميع دول العالم ولهذا يجب استغلال هذه الفرصة جيدًا والعمل على تنمية المنطقة في هذا القطاع خاصًة مع ما تشهده الواحة من العديد من المشروعات التنموية.

وفي الإطار نفسه أوصى سيادته وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة الانتهاء من مشروع ازدواج الطريق الذي يصل بين سيوة ومطروح وضرورة العمل على تجديد شبكة المياه لحل مشكلة مياه الشرب هناك.